الخميس، 9 يوليو 2015

سؤال طرحه الملايين على

 

ملايين الناس طرحو على هذا السؤال ومن الممكن ان تكون انت منهم

انا وهوه السؤال كيف اخترق الفيس بوك
.
.
.
.
انا متأكد أنا كلمة اختراق الفيس بوك تجزب الجميع إليها سريعاً
ولكن انا انصحكم إذا شاهدتم اى فيديو او اى احد يقول لكم اخترقو الفيس بوك اعرفو انه كاذب لأنه لا يوجد غير 25 مخترق عربى للفيس فى جميع العالم وبا الطبع انا و z واعضاء المنظمة منهم
اولاً اريد ان تعرفو مفهوم اختراق الفيس بوك
اولاً لتخترق حساب فيس بوك واحد فقط يجب عليك ان تخترق جميع حسابات الفيس بوك فى لمح البصر وطبعاً هذا كان مستحيلاً إلى ان تم خلقى ^_^
طبعاً انا وإثنان من اعضاء المنظمة اكتشفنا ثغرة فى الفيس بوك وبدأنا فى تكبيرها إلى ان تحولت من ثغرة صغيرة إلى فجوه فى اعماق نسيج الفيس بوك  وعندها اكتشفنا كيف نستطيع ان نصنع كود امنى يسمح لنا بمرو إلى كل البينات المسجلة على الفيس بوك
وعندها بدأنا با الاختراق
فى الأختراق انا احدد حساب معين لأخترقة مثلاً فل يكن حساباً يهودياً عندها انسخ رابطة واّذهب واكتب الكود عندها يظهر لى ملف txt مسجل فيه جميع البينات عندها ابدأ البحث عن رابطه وعندما اجدة يكون مكتوباً تحتة كلمة السر
وهكذا اخترق انا الفيس بوك
فى الدرس القادم سأخبركم كيفية اختراق الفيس بطرق شبة قانونية
كان معكم
#اكـس_قائد_الشخصيات
ترقبونى


مدونة سفاك الدماء مدونة تهتم بكل ما هوه جديد فى عالم الهاكر والاختراق يديرها طفل يبلع من العمر تسع سنين ونصف اطلق على نفسه لقب اكس لأنة مخترق عشرات المواقع وايضاً مع صغر حجمة لا يزال هوه العقل المبدر هناك دائماً حقيقة واحدة


اشترك معنا عبر البريد الإليكتروني وتوصل بأخر المستجدات والمواضيع الحصرية ولا تنسى تفعيل تسجيلك
To Top